فني ستلايت

فني ستلايت العميريه اشبيليه 98833505

فني ستلايت في العميريه واشبيليه يقدم أفضل خدمات السوفتوير والهارد وير لجميع أنواع الستلايتات الحديثة والقديمة، اتصل نصل 98833505.

نقوم بجميع مهام الصيانة التي قد يحتاجها الستلايت، من تركيب الصحون ونقلها وإعادة تثبيت قواعد صحون الدش، وتقوية إشارة الريسفير، وتعيير الأبر واللواقط، والسوفت وير وتشفير وفك تشفير الأجهزة والقنوات.
اذا كنت من سكان العميريه أو اشبيليه فأنت في المكان المناسب، اتصل واحصل على الخدمة مباشرة!

نغطي جميع مناطق العميريه واشبيليه وما حولها، اتصل نصلك في الحال.

الخدمات التي يقدمها فني ستلايت العميريه اشبيليه

نقدم باقة مميزة من الخدمات لعملائنا الكرام، وتشمل:

  • خدمات التركيب:
    تركيب صحن الدش والقواعد ومسالك أسلاك الكهرباء والبيانات، لتحصل على تمديد نظامي على الطريقة الحديثة، وهذا من شأنه المحافظة على المعدات الخاصة بكل ويطيل من عمرها.
  • خدمات التوليف:
    نقوم بتركيب أبرة اللاقط ثم نقوم بتوليف الصحون للحصول على أفضل إشارة ممكنة، حيث يتم تركيب الأبرة في محرق الصحن تماماً، ثم تدوير الصحن إلى اليمين واليسار، وللأعلى وللأسفل حتى تحصل على أفضل إشارة ممكنة. كذلك فإن اختيار موقع الصحن له دور مهم بذلك.
  • خدمات البرمجة:
    عمل سوفت وير لجميع أنواع أجهزة الريسيفر، لدينا سوفتويرات لجميع موديلات الأجهزة. إن تحديث الريسيفر إلى أحدث نسخة يجعلك تحصل على المزايا الحديثة للبرنامج، كذلك يحل المشاكل التي قد كنت تواجهها أثناء الاستخدام.
  • بيع الاكسسوارت:
    لدينا كافة الاكسسوارات التي يحتاجها مستخدموا الستلايت، من أجهزة ريموت وقواعد تثبيت، وبطاريات، وكروت. نؤمن لك أفضل القطع وبأفضل الأسعار.
  • كروت واشتراكات القنوات المشفرة:
    لدينا جميع كروت واشتراكات القنوات المشفرة، كالقنوات الرياضية، احصل على اشتراكك الخاص وتمتع بمشاهدة أجمل الدوريات!

قد يهمك أيضاً: فني كمبيوتر هندي رخيص 55003236

مزايا الخدمة

نملك فريق من الفنيين لديهم خبرة سنوات في مجال الستلايت، يقدمون الخدمة على مدار الساعة وبأفضل صورة ممكنة، لكسب رضا العملاء.
نسعى دائماً لتطوير الخدمات باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الالكترونية الحديثة، لذلك نحن مواكبون دائماً لأحدث التقنيات العالمية.
يتوفر لدينا أحدث أجهزة الريسيفر من الماركات العالمية، اتصل واحصل على أحدث جهاز وبأفضل سعر، وتمتع بالمشاهدة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى