كراج متنقل

غسيل سيارات عند البيت المنقف 55001552 | غسيل سيارات متنقل

غسيل سيارات عند البيت المنقف أخذت شركتنا على عاتقها السعي الدؤوب لتكون اعمالها المقدمة ذات نتائج مذهلة للزبون انتقينا افضل الفنيين وشغلناهم لدينا واستخدمنا أحسن المستلزمات فكنا الرواد في غسيل السيارات.

غسيل سيارات عند البيت المنقف

يعد دخان السيارات من أهم وأبرز العوامل التي تترك سموما عالقة على الفرش الداخلي واثبتت التجربة أن غسيل البخار أهم وافضل طرق ازالة السموم والبقع العالقة لما لديه من حرارة عالية مواد فعالة وسرعة موجهة للمكان المراد غسله وتتم هذه العملية عند بيتك.

غسيل سيارات متنقل المنقف

جرب واطلب خدمة الغسيل المتنقل ستذهلك سرعة الاستجابة سيتواجد العمل المتنقل الخاص بالغسيل بوقت زمني قياسي في بيتك والنتيجة سيارة نظيفة لامعة معقمة .

غسيل سيارات المنقف

تنظيف الاماكن والاجهزة المخفية في السيارة من مهمة الفنيين في شركة غسيل السيارات في الكويت فدرجة الخبرة الموجودة لديهم عالية في مجال التنظيف للسيارة ولديهم علم بأمور تنظيف القطع المخفية عن الانظار.

بنشر متنقل بيان كراج صباح السالم 95000275 تبديل بطارية العدان ميكانيكي القرين القصور

غسيل سيارات داخلي وخارجي

خدماتنا ذهبية وكوادرنا مميزة فمن الطبيعي الحصول على نتائج ذهبية نعمل على تنظيف صندوق السيارة والموتور و الدبة كما اننا ننظف الزجاج الذي يسبب اتساخه حجب الرؤية عن السائق .

تلميع تشميع بوليش سيارات

تتنوع الطرق التي تلمع السيارة بواسطتها نؤكد لكم أيها الاعزاء بأن الفني سيقدر افضل طريقة لتلميع السيارة وهذا الامر يتحدد بحسب حالة السيارة ودرجة الاتساخ الذي تعرضت له.

خدمة تبديل زيت وفلتر 

تغيير دهن وفلتر

إطالة عمر المحرك – مع خدمة فولكس فاجن للزيوت. سنقوم باستبدال الزيت المستخدم بزيت محرك فولكس فاجن الأصلي الطازج ، والذي يوفر الحماية المثلى لمحركك ويجعله فعالًا بشكل خاص. للحفاظ على نظافته لفترة أطول ، نستبدل أيضًا فلتر الزيت والأختام في نفس الوقت – بالطبع مع قطع غيار الأصلية.

المنافع الخاصة بك

  • بجودة المصنع وحسب مواصفات .
    بفضل موظفي الصيانة المدربين تدريباً خاصاً وزيت محرك فولكس فاجن الأصلي والمرشح والأختام.
  • شامل.
    بما في ذلك فلتر الزيت واستبدال الختم.
  • تغيير الفلتر

يجمع مرشح الزيت بقايا الاحتراق والأوساخ التي يمتصها الزيت في المحرك ويسدها بمرور الوقت. لذلك يجب تغييره في نفس الوقت. لحياة محرك طويلة.

ورشة ميكانيك كابرس 55001552 الخدمة السريعة – سيارات كابرس

فحص كمبيوتر شامل للسيارة

نظام ABS ، ونظام المساعدة على الركن ، ونظام التحكم في السرعة التكيفي: لتمكينك من القيادة بطريقة أكثر أمانًا ومسؤولية تجاه البيئة ، تعمل العديد من الأنظمة الإلكترونية معًا في شبكة معقدة في السيارات الحديثة . سنكتشف أي أعطال بسرعة وموثوقية من خلال خدمة تشخيص المركبات.

المنافع الخاصة بك

  • آمنة.
    بفضل الكشف الموثوق به عن الأعطال.
  • يوفر الوقت والتكاليف.
    بفضل تقليل وقت استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  • شاملة.
    فحص سريع من نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) إلى الإدارة الإلكترونية للمحرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى